Tuesday 14 February 2017

حجم حذاء طفل 3 أي سن 9

اطفال العمر / حذاء حجم الدليل 25 فبراير 2010 مرحبا، أنا دنيس Ridlon، صاحب متجر، بوتيك بو برايت للأطفال! أبيع الأطفال الملابس، والأحذية، واللعب على موقع ئي باي. الآن أنا لا أعرف عنك البائعين الآخرين هناك، ولكن هل سبق لك حصلت على عقد من زوج لطيف حقا من الأحذية قليلا، وتساءل، ومثل، في أي سن من شأنه أن ارتداء الطفل هذه ومثل ؛؟ هذا يحدث لي في كل وقت وأنا فقط لا يمكن أن تجد مخطط كبير واحد التي كان لها المقابلة العمر وحجم الحذاء. والسبب الرئيسي لذلك هو على الأرجح لأن أحجام الأحذية المتعلقة بالعمر تختلف كثيرا. ولكن، لأغراض بلدي ذلك لا يهم. أنا فقط بحاجة إلى شخص لرمي لي رقم، بمتوسط ​​واحد في أحسن الأحوال، حتى أتمكن من قائمة البند الخاص بي. الآن لم أجد بعض الرسوم البيانية هناك، ولكن معظمهم كانوا من مصانع الأحذية والمخططات تلبي العلامة التجارية الخاصة بها من الأحذية. أردت أن تفعل شيئا مختلفا. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، ولقد تم تجميع البيانات من محركات البحث المختلفة. لقد تم بحث وتتبع البيانات وجدت ربط سن لأحجام الأحذية. بعد أن حصلت على حفنة من الأرقام، أنا خلقت الرسم البياني الخاص بي، وأنا تعيين حجم الأكثر شيوعا لفئة عمرية معينة. هكذا يا المخطط هو مختلف لأنه لن يظهر مجموعة من أحجام الأحذية، لأنني جعلت خصيصا للبائع ايباي. سوف يكون هناك واحد فقط حجم الحذاء مع كل عصر. ولقد استخدمت هذا الدليل في قوائم بلدي وأنا على الحصول أخيرا في جميع أنحاء لنشرها، واسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه قد حان في متناول اليدين عظيم بالنسبة لي، آمل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك! بعض الحقائق المرح قليلا: * لا يرتبط بالضرورة الحجم إلى سنة. * قدم عادة تتوقف عن النمو في حوالي سن 15 سنة في البنات و 18 في البنين. * حجم 5 الأحذية فتاة هي متساوية تقريبا إلى حوالي 6-6 1/2 في الأحذية النسائية. تتوقف * بنات أحجام الأحذية وبعد ذلك الانتقال الى أحجام النسائية. بعد حوالي الفتيات حجم 6، فإنها تبدأ ارتداء أحجام المرأة وهذا قد يكون أو لا يكون حول حجم نسائي 6. * أحجام بنين حذاء لا الانتقال إلى رجل مثل الفتيات القيام به لإمرأة. بنين أحجام اذهبوا مباشرة على طريق. على عكس الفتيات، والفتيان حجم 6 الحذاء هو نفس رجالي حجم 6 الأحذية والعكس بالعكس هذا ليس هو الحال مع الفتيات. ملاحظة! أنا لست خبيرا في هذا، وأنا فقط ترحيل البيانات ولقد وجدت من خلال البحث أحجام جميع أنحاء شبكة الإنترنت! شكرا لزيارتكم :). أحذية


No comments:

Post a Comment