Monday 27 February 2017

مطار هيرتز 19

خريطة الموقع العالمي ستشاهد هذه الرسالة مرة واحدة فقط على هذا الموقع هيرتز. قد ترى ذلك مرة أخرى إذا كنت تستخدم آخر من مواقع هيرتز. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتخزين المعلومات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال إلى تحسين تجربتك على الإنترنت. الكوكيز هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة التي تتيح لك التنقل بين الصفحات بكفاءة، تذكر تفضيلاتك، تساعدنا على فهم كيف أن هذا الموقع هو أداء وعموما تحسين تجربة التصفح الخاص بك. ملفات تعريف الارتباط يمكن أن يساعد أيضا في ضمان تسويق ترى على الانترنت هو أكثر أهمية بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز على هذا الموقع، يرجى الذهاب إلى إدارة الكوكيز لمزيد من المعلومات وللتسجيل تفضيلاتك. عن طريق إغلاق هذه الرسالة فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لتفضيلاتك (إن وجدت). إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات الخاصة بك في أي وقت في الزيارات المقبلة، ببساطة انقر على إدارة الرابط لي الكوكيز في الجزء السفلي من صفحة ويب. نحن نستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. من خلال الاستمرار في تصفح، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يرجى زيارة إدارة الكوكيز. إذا كنت ترغب في تغيير هذه الإعدادات.


No comments:

Post a Comment